16 Hrs
المصدر:
الوئام
الوئام
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة الداخلية عن إطلاق خدمة الإبلاغ الإلكتروني عن المركبات المسروقة عبر منصة أبشر، بهدف تسهيل إجراءات المبلغين وتحسين سرعة التعامل مع البلاغات. وتتيح الخدمة للمستخدمين الإبلاغ عن سرقة مركباتهم بشكل سريع وآمن عبر الإنترنت.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)