18 Hrs
المصدر:
عاجل
عاجل
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ودع المنتخب السعودي كأس العالم بعد تعادله السلبي مع الرأس الأخضر، في مباراة تزامنت مع مرور شهر على تولي المدرب اليوناني جورجيوس دونيس منصبه، خلفًا للفرنسي إيرفي رينار. حيث لم يتمكن الأخضر من تسجيل هدف، وأنقذ حارس المرمى محمد العويس مرماه من هدف محقق في النهاية، ليودع البطولة بعد أن تعرض لهزائم سابقة وخسارة في الجولة الثانية أمام إسبانيا، وكان بحاجة للفوز للحفاظ على فرص تأهله، بعدما كانت أكبر مشاركة له في الأدوار الإقصائية عام 1994 في الولايات المتحدة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)