جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية أن جيش الاحتلال يخطط لسحب جزء من قواته المقاتلة من جنوب لبنان، بناءً على اتفاق إطاري بين إسرائيل ولبنان برعاية الولايات المتحدة، يتضمن إعادة انتشار القوات وتبادل الألوية بين قطاع غزة وجنوب لبنان. ويهدف الاتفاق إلى استعادة القوات اللبنانية السيطرة الكاملة على البلاد والتأكد من نزع سلاح الجماعات غير الحكومية، مع استمرار مسؤولية الأمن اللبناني على أن تكون القوات اللبنانية مسؤولة عن الدفاع والاستقرار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)