1 Day
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت قوات الأمن البيئي مواطنًا في محمية الملك عبدالعزيز الملكية لارتكابه مخالفة التخييم دون ترخيص، وفرضت عليه غرامة تصل إلى 3,000 ريال. ويأتي ذلك ضمن جهود الحكومة للحفاظ على البيئة، مع تحذيرات بالإبلاغ عن أي اعتداءات على البيئة والحياة الفطرية عبر أرقام خاصة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)