جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطناً في المدينة المنورة لإشعاله النار في غير الأماكن المخصصة، وذلك ضمن جهودها للحفاظ على الغطاء النباتي. وتطبق الجهات المختصة غرامة تصل إلى 3,000 ريال على من يخالف التعليمات، ودعت إلى الإبلاغ عن أي اعتداء على البيئة عبر أرقام مخصصة في مختلف مناطق المملكة، مع ضمان سرية البلاغات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)