22 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نظمت مبادرة "ديوان العُلا" التي ينفذها تجمع المدينة المنورة الصحي، جلسة حوارية لاستعراض تجارب المستفيدين من الخدمات الصحية في مستشفى الأمير عبدالمحسن بمحافظة العُلا. وأكدت الدكتورة بيان الأحمدي أن المبادرة تهدف إلى تحسين جودة الرعاية الصحية من خلال مشاركة المستفيدين وتبادل آرائهم، مستلهمة اسمها من التراث الحضاري للعُلا وديوان جبل أثلب التاريخي. وتأتي هذه الجلسات ضمن جهود مستمرة لدعم برامج التحول الصحي ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمجتمع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)