جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطناً في منطقة المدينة المنورة لقيامه بإشعال النار في غير الأماكن المخصصة لها، مخالفة لنظام البيئة، حيث تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه. وتصل غرامة مخالفة إشعال النار في الغابات والمتنزهات الوطنية إلى 3,000 ريال، ودعت القوات إلى الإبلاغ عن أي اعتداءات على البيئة عبر الأرقام المخصصة بسرية تامة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)