جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أطلق الوقف العلمي بجامعة الملك عبد العزيز حملة "قوافل أصدقاء البيئة" في جدة، بهدف جمع وإعادة تدوير الورق الفائض والنفايات الورقية. تستمر الحملة تسعة أيام وتشمل جمع الورق وتحويله إلى مواد أولية، بهدف تقليل التلوث وتوفير بيئة صحية، وتناغمًا مع أهداف رؤية المملكة 2030 في تحسين جودة الحياة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)