21 Hrs
المصدر:
عاجل
عاجل
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت قوات حرس الحدود في منطقة جازان من القبض على عشرة مخالفين من الجنسيتين الإثيوبية واليمنية، لتهريبهم 200 كيلوجرام من نبات القات المخدر. وتمت إكمال الإجراءات النظامية وتسليمهم والمضبوطات للجهات المختصة، مع دعوة المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات عبر الأرقام المخصصة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)