جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت جامعة جازان عن فتح باب التسجيل في برنامج تأهيلي لتحويل خريجي التخصصات الصحية إلى مسار التمريض للعام الجامعي 1448هـ، بهدف تطوير المسارات المهنية وتعزيز الفرص الوظيفية في التمريض. تستمر فترة التسجيل حتى 9 يوليو 2026، مع إعلان النتائج المبدئية في 13 يوليو، وإجراء المقابلات من 14 إلى 16 يوليو، على أن يُعلن القبول النهائي في 26 يوليو. يتيح البرنامج تأهيلًا معتمدًا مع إمكانية معادلة بعض المقررات، ويوفر خيارات مرنة للدراسة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)