جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت الهيئة العامة للعقار في المملكة بدء أعمال التسجيل العيني للعقار لقطعتين في حي الهدا بمحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة، بدءًا من 7 يونيو وحتى 10 سبتمبر 2026. يهدف البرنامج إلى تعزيز الشفافية ورفع موثوقية العقارات من خلال إصدار رقم وعقد ملكية لكل وحدة عقارية وتوفير بيانات دقيقة تساهم في دعم البنية التحتية وقطاع العقارات. ويشترط وجود صك ملكية مستوفي للشروط لإتمام التسجيل، مع تحذير من غرامات في حال عدم التسجيل خلال المدة المحددة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)