جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في اتصال هاتفي مع ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، إدانة المملكة واستنكارها للاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين، مع تأكيد وقوفها إلى جانب المملكة ودعمها له خلال هذه الظروف.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)