17 Days_1777294237270_124456903.png&w=48&q=75)
المصدر:
الوطن
الوطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بدأت حملة المغادرة في موسم حج 1447هـ من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة، حيث غادر نحو 36% من الحجاج إلى أوطانهم عبر المطار. تم تنفيذ خطط تشغيلية منظمة لضمان انسيابية إجراءات السفر، مع تقديم خدمات مخصصة لكبار السن وذوي الإعاقة، وتأكيد الالتزام بجداول التفويج لضمان وصول الحجاج إلى صالات المغادرة في الوقت المحدد. كما أكدت الجوازات جاهزيتها لإنهاء إجراءات المغادرة بكفاءة عالية، وسط توزيع هدية المصحف الشريف على الحجاج المغادرين من قبل وزارة الشؤون الإسلامية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)