24 Hrs
المصدر:
هاي كورة
هاي كورة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
انتقد صحفي برشلونة أتلتيكو مدريد بسبب تقديم شكوى للفيفا بشأن صفقة ألفاريز، موضحاً أن الفريق المدريدي تصرف بشكل طبيعي وتحدث مع اللاعب قبل انتهاء عقده، كما أن هذه الإجراءات تعتبر معيارية في التعاقدات الرياضية. وأشار إلى أن أتلتيكو مدريد قام بنفس الأمر مع ألفاريز عندما كان في مانشستر سيتي، من دون أن يتعرض لانتقادات، مؤكدًا أن التفاوض مع اللاعب قبل انتهاء عقده أمر معتاد.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)