24 Hrs
المصدر:
البيان الرياضية
البيان الرياضية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن انطلاق الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في أبوظبي، بمشاركة 3 آلاف لاعب ولاعبة من مختلف الأندية والأكاديميات. تهدف البطولة إلى توسيع قاعدة الممارسين واكتشاف المواهب وصناعة الأبطال، مع التركيز على جمع النقاط وتحقيق التقدم في الترتيب العام، حيث يسعى نادي بني ياس لتعزيز صدارته، فيما يتطلع نادي العين والشركة لرياضات الدفاع عن النفس إلى تحسين مواقعهما في الترتيب. تستمر المنافسات على مدى ثلاثة أيام، وتشهد فئات عمرية مختلفة من الأطفال والكبار، وتؤكد على تعزيز مكانة رياضة الجوجيتسو الإماراتية على الساحة العالمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)