1 Day
المصدر:
الرياضية
الرياضية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
فازت ناومي أوساكا، لاعبة التنس اليابانية المتوجة بأربعة ألقاب كبرى، على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا بنتيجة 6-2 و6-2 في ربع نهائي دورة «باد هومبورج» التحضيرية لبطولة ويمبلدون، وتأهلت إلى نصف النهائي بعد أن قدمت أداءً قويًا في المباراة التي استمرت 59 دقيقة. جاءت المباراة بعد بداية قوية من إيكاترينا التي كسرت إرسال ناومي مبكرًا، لكن اليابانية ردت بسرعة وحققت الفوز بعد سلسلة من الأرقام القياسية في الأشواط. تتواصل فعاليات الدورة على الملاعب العشبية قبل أيام من انطلاق بطولة ويمبلدون.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)