23 Hrs
المصدر:
هاي كورة
هاي كورة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بدأ نادي برشلونة في إجراءات لتسهيل رحيل بعض لاعبيه غير المرغوب فيهم، بهدف توفير موارد مالية لتمويل صفقة التعاقد مع جوليان ألفاريز وتعزيز خط الهجوم، ضمن سعيه لاستعادة المنافسة على دوري أبطال أوروبا. من المتوقع أن يغادر أنسو فاتي وتير شتيغن وكاسادو، فيما يُرجح أن يرحل روني بردغجي على سبيل الإعارة، دون أن يتوقع رحيل كوندي، أراوخو، أو رافينيا في الوقت الحالي. تأتي هذه الخطوات ضمن خطة النادي لتقليل الرواتب وتوفير السيولة المالية اللازمة للمنافسات الأوروبية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)