جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
حسم النادي الأهلي صفقة التعاقد مع صانع الألعاب الأرميني إدوارد سبيرتسيان من كراسنودار الروسي مقابل 20 مليون يورو، ليدعم خط الهجوم في الفريق. ستتضمن الصفقة عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع إمكانية التمديد لموسم رابع، ويتقاضى اللاعب 6 ملايين يورو سنويًا بجانب حوافز، على أن يصل إلى دبي للخضوع للفحوصات الطبية قبل الإعلان الرسمي. ويعد سبيرتسيان إضافة مميزة نظراً لأرقامه المميزة الموسم الماضي، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة في الدوري الروسي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)