جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
انتقد كبير المفاوضين الإيرانيين، محمد باقر قاليباف، تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن سيطرة الولايات المتحدة على مضيق هرمز، معتبرًا أن واشنطن في حالة يأس بعد أن فشلت في التوصل إلى اتفاق مع إيران. وأكد أن الجيش الإيراني مستعد للرد إذا لزم الأمر، وأن إيران لا تأخذ التهديدات الأمريكية على محمل الجد، مشيرًا إلى استعداد قواته لاتخاذ إجراءات مختلفة. جاء ذلك بعد أن هدد ترامب في اتصال مع قناة “فوكس نيوز” أن الولايات المتحدة قد تسيطر على المضيق إذا لم تتوصل إلى اتفاق، محذرًا من أن إغلاقه سيؤدي إلى فقدان إيران لسيطرتها على أراضيها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)