20 Hrs
المصدر:
صحيفة العروبة
صحيفة العروبة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
زار وفد أمني برئاسة العميد باسم محمد شعبان مطرانية الروم الأرثوذكس في مرمريتا، بهدف تعزيز التلاحم الوطني والاستقرار المجتمعي في وادي النصارى. تناول اللقاء الأوضاع الراهنة، وأكد المشاركون دعمهم لمسار العدالة ودور قوى الأمن الداخلي في إنفاذ القانون، مع التأكيد على أهمية تشكيل لجنة لمعالجة المظالم وتعزيز السلم الأهلي في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)