19 Days_1777292798912_197359786.jpg&w=48&q=75)
المصدر:
عكس السير
عكس السير
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بدأت شرطة هامبورغ في استخدام الطائرات المسيّرة لمراقبة السائقين الذين يتجاوزون الإشارات الضوئية الحمراء، وهو الأول من نوعه في ألمانيا. وأسفرت عمليات المراقبة عن ضبط 16 مخالفة خلال ساعتين، حيث تم توثيق عبور الإشارة الحمراء بواسطة كاميرات مثبتة على الطائرات. تُهدد المخالفات بغرامات، تسجيل نقاط، وقد يُسحب رخصة القيادة مؤقتًا، بهدف تعزيز السلامة على الطرق.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)