21 Hrs
المصدر:
الشروق التونسية
الشروق التونسية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كشفت إدارة الترجي الرياضي التونسي عن تشكيل جديد للجنة الطبية بهدف تعزيز التنظيم وتقديم الرعاية الصحية بشكل أفضل. تم تعيين الدكتور منصف بن عبيد كرئيس للجنة، والدكتور منذر يدعس رئيسًا، والدكتور ماهر الزهار نائبًا، وذلك بعد خروج الدكتور ياسين بن حمد من اللجنة لضمان استمرارية العمل الصحي في النادي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)