1 Day
المصدر:
الصباح
الصباح
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
حصلت مريم الورغي على الميدالية الفضية في سباق 3000م مشي لفئة الفتيات تحت 16 عاماً، بينما فاز آدم السليمي بالميدالية البرونزية لنفس المسابقة لفئة الفتيان دون 16 عاماً في البطولة العربية لألعاب القوى التي تستضيفها الإسماعيلية المصرية. رفع المنتخب التونسي رصيده إلى 6 ميداليات بعد اليوم الثاني من المنافسات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)