21 Hrs
المصدر:
تونزي تيليغراف
تونزي تيليغراف
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نفذ أطباء الصندوق الوطني للتأمين على المرض في تونس اليوم الاثنين خطوة احتجاجية رمزية بحمل الشارة الحمراء، في رسالة إنذارية تعكس تصاعد التوتر داخل القطاع الصحي والاجتماعي. تأتي هذه الخطوة بعد اجتماع كبير حضره الأطباء والممثلون النقابيون لمناقشة الأوضاع المهنية والاجتماعية، وترمي إلى لفت الانتباه إلى تدهور الظروف والعمل، وسط مطالب بتسريع الحلول وتحقيق تفاوض جدي لتفادي تصعيد أكبر.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)