24 Hrs
المصدر:
الجمهوريّة
الجمهوريّة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
الوزير الصحة، مصطفى الفرجاني، أعلن أن مستشفى الملك سلمان في القيروان من المتوقع أن يكون جاهزًا لاستقبال المرضى بحلول عام 2029، مع بدء أشغال إنشائه. كما أشار إلى أن مركز العلاج بالأوكسيجين المضغوط في مستشفى سهلول بسوسة سيدخل حيز العمل في نهاية يوليو، وأن أشغال إنشاء مركز أورام بسرطان بقابس ستبدأ في أغسطس. وأضاف أنه سيتم تكوين 24 ألف مربي في الإسعافات الأولية وتطوير تطبيق منقذ لتدريب المواطنين على الإسعافات، بهدف تعزيز خدمات الرعاية الصحية في تونس.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)