جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت بلدية القيروان عن استئناف عمليات التنظيف والغسل بالماء في المدينة العتيقة ومحيط المعالم التاريخية، بهدف تعزيز النظافة وتحسين المشهد الحضري. وسيتم تنفيذ هذه العمليات خلال الفترة المسائية من الساعة الثامنة إلى العاشرة ليلا على مدار الأسبوع، مع تخصيص أيام محددة لكل فضاء رئيسي مثل ساحة الشهداء، الحي التجاري، ومحيط جامع عقبة بن نافع، لضمان استمرارية العمل وتسهيل مهمة فرق النظافة. ودعت البلدية المواطنين والتجار إلى التعاون بوضع النفايات في الحاويات المخصصة، للمساهمة في الحفاظ على نظافة المدينة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)