1 Day
المصدر:
الصباح
الصباح
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على موكب ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء، وذلك بمناسبة الذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني. وشارك في الاحتفال يوم 24 يونيو 2026، حيث أكد على جهود الجيش في دعم مؤسسات الدولة في جميع المجالات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)