23 Hrs
المصدر:
الشروق التونسية
الشروق التونسية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن النادي الإفريقي رسمياً عن تعاقده مع ثلاثة لاعبين وهم عصام رزيق من النجم الساحلي، وحمزة الزواوي من بعث بني خيار، وحسام العيادي من نادي ساقية الزيت، لمدة موسمين لكل منهم. ومن المتوقع أن يتم التوقيع قريباً مع ثلاثة لاعبين إضافيين على الأقل، بمن فيهم حارس مرمى وظهير أيسر ولاعب دائرة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)