16 Hrs
المصدر:
الصباح
الصباح
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نجح النادي الإفريقي في التعاقد رسميًا لمدة موسمين مع ثلاثة لاعبين جدد هم عصام رزيق من النجم الساحلي، وحمزة الزواوي من بني خيار، وحسام العيادي من ساقية الزيت، في إطار خطة لتعزيز فريق كرة اليد. ويعمل النادي حاليًا على انتدابات إضافية، ويفاوض المدرب الفرنسي بورت لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)