17 Hrs
المصدر:
الشروق التونسية
الشروق التونسية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أحالت النيابة العامة المصرية 10 أطباء ومسؤولين في مستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي إلى المحاكمة بتهمة الإهمال الطبي الجسيم، بعد إصابة 75 مريضًا بعاهات مستديمة وفقدان البصر نتيجة عمليات إزالة المياه البيضاء. وتشير التحقيقات إلى أن الإهمال تسبب في عدوى بكتيرية شديدة أدت إلى تدهور حالتهم البصرية، مع توقعات بعرض المتهمين على محكمة جنح الدقي في يوليو.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)