1 Day
المصدر:
الجمهوريّة
الجمهوريّة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيد قرارًا بتشكيل لجنة الصلح الجزائي بعد إعادة تعيين أعضاءها، بهدف إحياء مسار الصلح وتحقيق مطالب الشعب في العدالة والمصالحة. وأكد مجدّدًا على حق الشعب في المحاسبة وضرورة عدم التهاون في تطبيق القانون، مع الإشارة إلى أن هذه الخطوة توفر فرصة للمفرطين لإعادة النظر في مصالحاتهم، خاصة من داخل البلاد أو الخارج. وذكر أن رئيس اللجنة وأعضاؤها أدوا اليمين القانونية وفقاً للمرسوم الصادر عام 2022.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)