جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نظمت لجنة السلامة المرورية للمنظمة التونسية للنقل والخدمات، بدعم من الجهات المختصة، حملة تحسيسية حول السلامة على الطرق في مفترق العريش غار الملح. استمرت الحملة لمدة خمس ساعات وتوجيهت إلى حوالي 300 مركبة، شملت توزيع مواد توعوية ودليل الحصول على رخصة سياقة من الفئة أ، مع التركيز على احترام قواعد المرور، وعدم استعمال الهاتف أثناء القيادة، وربط حزام الأمان وارتداء الخوذة للسائقين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)