13 Days
المصدر:
الصباح
الصباح
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
سجلت ولاية القيروان تجمع حوالي 450 ألف قنطار من الحبوب حتى أمس الثلاثاء، مع توقعات بإنتاج إجمالي يبلغ حوالي 1.3 مليون قنطار هذا الموسم. وأفاد رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري أن الكميات تتضمن 448 ألف قنطار من القمح الصلب و2800 قنطار من الشعير، بينما لم يتم بعد جمع أي كمية من القمح اللين، وقد جرت عمليات الحصاد بسرعة وانتظام في بداية الموسم منذ 28 مايو. يعود تحسين الإنتاجية والجودة إلى استخدام بذور ممتازة وظروف فنية ملائمة للمناطق السقوية التي تقدر مساحتها بـ30 ألف هكتار، مع استمرار عمليات التجميع في ظروف عادية ودون تعطيلات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)