جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تم افتتاح متحف جامعة الدول العربية في القاهرة، بحضور الأمين العام أحمد أبو الغيط ووزيرة الثقافة المصرية، بهدف حماية الذاكرة العربية وعرض وثائق نادرة بعد رقمنتها. يهدف المتحف إلى الحفاظ على التاريخ الدبلوماسي والسياسي للجامعة منذ تأسيسها عام 1945، وذلك من خلال مشروع رقمنة شامل ينسجم مع جهود التحول الرقمي، ويتيح للزوار حول العالم الاطلاع على الأرشيف التاريخي للجامعة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)