جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن الجيش الإسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان "طالما اقتضت الضرورة" لحماية إسرائيل، مع تركيزه على منع إيران من حيازة أسلحة نووية. كما حذر رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إيال زامير من هشاشة وقف إطلاق النار في لبنان واستعداد القوات للعمليات العسكرية عند الحاجة. وفيما تجرى مباحثات أمريكية-إيرانية في سويسرا بشأن أوضاع المنطقة، هدد الرئيس الأمريكي بمزيد من القصف على إيران إذا استمرت الهجمات من قبل حزب الله.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)