جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت وزارة التربية والتعليم في الإمارات أن الغش في الاختبارات، سواء عبر وسائل التواصل أو غيرها، يُعد مخالفة جسيمة تستوجب عقوبات صارمة. يُمنح الطالب الذي يُضبط متلبسًا بالغش درجة صفر في المادة المعنية، مع تكرار ذلك يؤدي إلى حرمانه من درجات جميع مواد المجموعة (A). وتسعى الوزارة من خلال هذه الإجراءات إلى الحفاظ على نزاهة العملية التعليمية وضمان تكافؤ الفرص بين الطلاب.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)