جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نقلت صحيفة «هآرتس» عن مصدر إسرائيلي أن إسرائيل ستضطر إلى الانسحاب جزئياً من «الخط الأصفر» في جنوب لبنان، بعد محادثات بين إسرائيل ولبنان لتحديد مناطق تجريبية تحت السيطرة اللبنانية، بإشراف أمريكي. بعض المناطق التي ستُسلم للجيش اللبناني ليست حالياً تحت السيطرة الإسرائيلية، بينما ستتولى الولايات المتحدة إشراف الجيش اللبناني على التصرفات في المناطق المتفق عليها. لا توجد معلومات مؤكدة عن انسحاب من قلعة بوفورت، وتعارض لبنان مساعي الولايات المتحدة لمساعدة سوريا في قتال حزب الله.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)