18 Hrs
المصدر:
Sharjah24
Sharjah24
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وقعّت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة والهيئة الاتحادية للضرائب اتفاقية لتعزيز الربط الإلكتروني وتبادل البيانات بين الجهتين، بهدف تطوير منظومة العمل الحكومي وتحسين كفاءة الخدمات ودعم الامتثال الضريبي. تركز الاتفاقية على تطوير قنوات الربط الإلكتروني وفقًا لأعلى معايير الأمن السيبراني، بهدف توفير بيانات دقيقة ومحدثة تدعم اتخاذ القرارات وتحسين بيئة الأعمال والاستثمار في الإمارة. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الإمارات لتحقيق التحول الرقمي وتعزيز الكفاءة الحكومية والابتكار التدريجي في القطاع المالي والضريبي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)