23 Hrs
المصدر:
Sharjah24
Sharjah24
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تلقى رئيس الدولة الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد، برقيات تهنئة من نظيره الكولومبي أبيلاردو دي لا إسبرييا، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية لجمهورية كولومبيا. كما قدم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، تهنئات مماثلة للرئيس الفائز.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)