24 Hrs
المصدر:
الاتحاد
الاتحاد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق الأكبر غيوم الخامس، بمناسبة اليوم الوطني للوكسمبورغ. كما أرسل نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان برقيتين مماثلتين إلى الدوق الأكبر ولوك فريدن، رئيس وزراء دوقية لوكسمبورغ الكبرى.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)