13 Hrs
المصدر:
Sharjah24
Sharjah24
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
دشن ولي عهد أبوظبي، خالد بن محمد بن زايد، محطة قطار الركاب في مدينة محمد بن زايد، فيما تم الإعلان عن شبكة خطوط السكك الحديدية لنقل الركاب التي ستبدأ تشغيلها في 30 سبتمبر 2026. يتضمن المشروع تطوير بنية تحتية متقدمة لتعزيز الترابط بين الإمارات، وتسهيل حركة الأفراد والبضائع، وفتح آفاق جديدة للاستثمار والسياحة، مع بدء خدمات تمهيدية بين أبوظبي والفجيرة. ويهدف المشروع إلى دعم النمو الاقتصادي المستدام والتنافسية اللوجستية لدولة الإمارات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)