جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أعرب خلاله عن تعازيه في ضحايا حادث وقع في مصنع بمنطقة رأس لفان الصناعية في قطر، متمنيًا الشفاء للمصابين. وعبّر الشيخ تميم عن شكره وتقديره لتضامن الإمارات ودعمها، مؤكدًا عمق العلاقات بين البلدين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)