1 Day
المصدر:
Sharjah24
Sharjah24
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن نادي برشلونة الإسباني عن التعاقد النهائي مع المهاجم المصري حمزة عبد الكريم حتى موسم 2029، بعد أن انضم على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، ونجح في تسجيل 6 أهداف في 11 مباراة مع فريق تحت 19 عاماً. وسيوقع عبد الكريم عقدًا لمدة ثلاثة مواسم حتى 30 يونيو 2029، بينما يشارك حالياً مع منتخب مصر في كأس العالم 2026.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)