جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان، مجلس المهيري المجتمعي في منطقة الحميدية بهدف تعزيز التواصل المجتمعي وترسيخ قيم التماسك بين أهالي المنطقة. يأتي هذا الإعلان ضمن خطة لتوسيع شبكة المجالس المجتمعية في الإمارة، وتوفير منصة لدعم المبادرات الاجتماعية وتنظيم الفعاليات الثقافية والتوعوية. ويهدف المجلس إلى دعم التبادل الثقافي وتعزيز الترابط بين السكان، ويُعد جزءًا من جهود الحكومة لتعزيز الوحدة والتلاحم المجتمعي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)