8 Hrs
المصدر:
الاتحاد
الاتحاد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، محادثات مع معالي ماركو روبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة، حول تعزيز التعاون الاستراتيجي بين البلدين، من خلال مناقشة القضايا الإقليمية والدولية المهمة بما في ذلك الاستقرار والأمن في منطقة الشرق الأوسط. كما تناول اللقاء تطورات المنطقة وجهود تحقيق السلام، فيما حضره عدد من المسؤولين الإماراتيين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)