جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، التعازي إلى السيد عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته فاطمة علي محمد، خلال حضور مراسم العزاء في مجلس البطين بأبوظبي. وعبر عن أصدق مواساته لأسرة الفقيدة، داعياً الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويُسكنها فسيح جناته، معربًا عن تعازيه لأبنائها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)