1 Day
المصدر:
الشارقة 24
الشارقة 24
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة عن تعازيه لعبد الجليل عبد الرحمن البلوكي في وفاة والدته، فاطمة علي محمد، خلال مجلس العزاء في أبوظبي. وشارك في تقديم المواساة إلى أبناء الفقيدة، داعياً الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)