جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة، الاحتفال بتخريج الدفعة التاسعة عشرة من طلبة مدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي ومدينة محمد بن زايد، والبالغ عددهم 446 طالبًا وطالبة. وأكد سموه على أهمية مواصلة التعليم كوسيلة لبناء الوطن ودعم التنمية المستدامة، معربًا عن أمله في نجاح الخريجين في خدمة الوطن والمساهمة في نهضته. تم تكريم الطلاب، وتحدث مسؤولو المدارس عن تطوير البرامج التعليمية والتركيز على مهارات المستقبل مثل الابتكار والتفكير النقدي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)