1 Day
المصدر:
الاتحاد
الاتحاد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً من معالي إيفيت كوبر، وزيرة الخارجية والتنمية في المملكة المتحدة، حيث بحث الجانبان العلاقات الاستراتيجية بين الإمارات والمملكة المتحدة وسبل تعزيز التعاون في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى التطورات الإقليمية والجهود الدولية لتعزيز الأمن والاستقرار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)