20 Hrs
المصدر:
الاتحاد
الاتحاد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برقية تهنئة إلى رئيسة سلوفينيا بمناسبة اليوم الوطني، فيما هنأ نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء محمد بن راشد وسمو الشيخ منصور بن زايد الرئيسة بنفس المناسبة، وأرسلوا برقيات إلى رئيسة وزراء سلوفينيا.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)